خدمة العملاء


الهاتف المجاني

0055 124 800 966+


عنوان البريد الإلكتروني

Customer.Service@anbcapital.com.sa

 

يرجى ملء الاستمارة أدناه

حتى نتمكَّن من معرفة المزيد عنك وعن احتياجاتك

Invest - Contact Us "Inquiry"

Invest - Contact Us "Feedback"

Invest - Contact Us "Complaint"

لأننا نهتم

كيفية تقديم شكوى؟
يمكنك الإبلاغ عن شكوى من خلال أي من القنوات التالية:
• إرسال بريد إلكتروني إلى info@anbcapital.com.sa
• الاتصال بفريق خدمات العملاء لدينا على الرقم 0055 124 800
• الحضور شخصياً لتقديم شكواك إلى أحد موظفينا في أي مركز استثماري تابع لشركة العربي المالية خلال ساعات العمل الرسمية
• تعبئة النموذج أعلاه

 

الجدول الزمني لتسوية الشكاوى
في غضون 3 أيام عمل، سيتم إبلاغك بشكواك ونوصل لك رقم الشكوى. خلال هذا الوقت، سنسعى إلى إبلاغك بالتاريخ المتوقع الذي سيتم فيه تسوية شكواك. سنكون على اتصال معك بشكل منتظم حتى يتم حل شكواك بصورة نهائية وسنبقيك على اطلاع بجميع الإجراءات التي يتم اتخاذها.
تختلف عملية معالجة الشكاوى باختلاف نوع الشكوى وحيثياتها. وعليه، فإنه في حالة تطلب شكواك وقتاً أطول من المتوقع لتسويتها، سيتم إخطارك بذلك خلال 10 أيام من تاريخ تقديم هذه الشكوى، مع بيان الموعد التقريبي للرد النهائي عليها.